الرئيسية/الأخبار/برئاسة معالي رئيس مجلس النواب:الشعبة تناقش استعدادات المشاركة بالمؤتمر الـ 24 للاتحاد العربي بالرباط

برئاسة معالي رئيس مجلس النواب:الشعبة تناقش استعدادات المشاركة بالمؤتمر الـ 24 للاتحاد العربي بالرباط

15 مارس 2017

عقد وفد الشعبة البرلمانية المشارك في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي برئاسة صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب اجتماعاً تنسيقياً صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس الجاري، حيث ناقش الوفد الاستعدادات و الاجراءات التنظيمية للمشاركة في المؤتمر كما بحث الوفد اوراق عمل اجتماعات المؤتمر الذي سيقام في العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 20-21 مارس الجاري.
وسيتطرق المؤتمر إلى مناقشة تقارير اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، وقضايا الدول العربية الراهنة، كما سيناقش المؤتمر النشاط الدولي والإقليمي في الوطن العربي، إلى جانب مشاركة أعضاء الوفد في اجتماعات  لجنة الشؤون المالية، ولجنة شؤون المرأة والطفل، ولجنة الشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية في الاتحاد.
جدير بالذكر يضم وفد الشعبة البرلمانية سعادة السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب رئيساً، وعضوية كل من النائب جمال داوود، والنائب محمد ميلاد، والنائب عبدالرحمن بوعلي، والنائب عادل العسومي، وعضو الشورى أحمد بهزاد، وعضو الشورى د. منصور سرحان، والسيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب .

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%