الرئيسية/الأخبار/تزامنا مع ذكرى ميثاق العمل الوطني مجلس النواب يدشن موقعه الإلكتروني الجديد بثلاث لغات

تزامنا مع ذكرى ميثاق العمل الوطني مجلس النواب يدشن موقعه الإلكتروني الجديد بثلاث لغات

17 فبراير 2017

تحت رعاية كريمة من صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، وبحضور عدد من السادة النواب، دشّن مجلس النواب صباح اليوم الخميس (16 فبراير 2016م) موقعه الالكتروني الجديد وهو موقع متطور بثلاث لغات عالمية وهي العربية والانجليزية والفرنسية صمم ليكون مركزا جامعا للعمل التشريعي البحريني.. يشمل خدمات مميزة ويعمل على نشر الوعي البرلماني والثقافة النيابية والاطلاع عن قرب على المسيرة التشريعية والحياة النيابية.

ويعتبر الموقع الإلكتروني الجديد لمجلس النواب البحريني أول موقع خليجي يوفّر كافة البيانات والمعلومات التشريعية باللغات الرئيسية الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها الموقع هي البحث في أرشيف العمل البرلماني متضمناً جميع الأدوات البرلمانية من مشاريع واقتراحات ورغبات وأسئلة، إلى جانب البحث في الجلسات الرسمية وجداول أعمالها وقرارات المجلس. كما يوفر الموقع خدمة البحث عن نائب المنطقة عن طريق إدخال رقم المجمع أو اسم المحافظة، ليتم عرض معلومات النائب وعضويته وانجازاته.

ومن جانب متصل، يوفر الموقع صفحات خاصة لكل من الإعلاميين والزوّار والباحثين، وذلك لتوفير المحتوى بصورة أفضل وأسرع، كما يبرز الموقع إنجازات النائب من خلال صفحته الخاصة، حيث يبرز أهم ما تقدم به من أسئلة واقتراحات ورغبات إضافة إلى أهم مشاركاته الدبلوماسية البرلمانية. ويبرز أيضاً إنجازات المجلس من خلال استعراض التقارير السنوية والبحث في العمل البرلماني.

كما خصص الموقع مساحة للمشاركة المجتمعية والحوار الجاد من خلال قنوات استطلاعات الرأي، والدعوة للمشاركة بالمقترحات والآراء فيما يطرح في المجلس من موضوعات، فضلا عن خاصية البث المباشر لجميع جلسات المجلس العادية والاستثنائية، مع روابط البث على قنوات التواصل الاجتماعية.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب