الرئيسية/الأخبار/خلال مشاركته في أعمال ملتقى مستقبل الأندية الوطنية النائب الحمادي يثمّن دور الأندية الوطنية...

خلال مشاركته في أعمال ملتقى مستقبل الأندية الوطنية النائب الحمادي يثمّن دور الأندية الوطنية في دعم المواهب الرياضية

18 مارس 2017

أكد سعادة النائب إبراهيم الحمادي رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على أهمية الملتقيات والمنتديات الرياضية التي تهتم بتطوير الأندية الوطنية وتنشيط الأعمال في كافة الجوانب الإدارية والفنية، ورعاية المواهب الرياضية وتقديم الدعم الفني والإداري لها، لافتاً إلى أن مملكة البحرين تمتلك من الطاقات الرياضية ما يؤهلها إلى اكتساب العديد من الانجازات الرياضية في كافة المحافل.

جاء ذلك خلال مشاركته في أعمال ملتقى “مستقبل الأندية الوطنية” الذي أقامته وزارة شؤون الشباب والرياضة صباح اليوم السبت (18 مارس 2017) بحضور عدد من القيادات الرياضية وأعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية وعدد من المدعوين.

وبهذه المناسبة ثمّن الحمادي الدور الكبير الذي تلعبه الأندية الوطنية في مملكة البحرين، في سبيل رعاية الطاقات الشبابية والرياضية والتي تعتبر أحد مقومات المسيرة التنموية التي تشهدها مملكة البحرين بفضل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعرب الحمادي عن دعم المجلس النيابي لكافة المبادرات التي تهتم بتطوير المنظومتين الإدارية والفنية للأندية الوطنية، لما تمثله هذه الأندية من انتشار واسع بين كافة شرائح المجتمع البحريني، مضيفاً أن الأندية الوطنية تعتبر النواة الحقيقية لتطوير قطاع الرياضة في مملكة البحرين والتي عن طريقها يتم بناء المنتخبات الوطنية والمشاركة في كافة المحافل الخليجية والعربية والدولية وتحقيق الإنجازات المشرفة لمملكة البحرين.

كما تقدم الحمادي بالشكر الجزيل إلى المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وكافة العاملين على تنظيم هذا الملتقى، متمنياً لهم دوام النجاح والتقدم والاستمرار في مثل هذه المبادرات التي ستسهم في تنشيط الحركتين الشبابية والرياضية في مملكة البحرين لما فيه خير وصالح الوطن والمواطن.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب