الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب: تشريعات برلمانية لتطوير المنظومة التدريبية

رئيس مجلس النواب: تشريعات برلمانية لتطوير المنظومة التدريبية

8 مارس 2017

صرح صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب أن تطوير المنظومة التدريبية ودعم التنمية البشرية للاستثمار الأمثل في الكفاءات والطاقات البحرينية هو محل اهتمام من المجلس النيابي، الذي يرحب ببحث التشريعات البرلمانية التي تسهم في تطوير ودعم التنمية الشاملة.

مشيدا رئيس مجلس النواب بالدور البارز لمعاهد التدريب البحرينية في تنمية الموارد البشرية، والاستثمار الأمثل للإنسان البحريني، لأن بالتدريب المستمر للأفراد تتطور المجتمعات والمؤسسات، ومشيرا لحرص المجلس النيابي على التدريب والتطوير، وإنشاء مركز البحرين للتدريب البرلماني، لدعم وتطوير أداء السادة النواب والموظفين، ووضع استراتيجية ليصبح المركز مؤسسة تدريبية على مستوى المجالس الخليجية والعربية.

معربا رئيس مجلس النواب عن تقديره بدور الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب وأهدافها الرفيعة للارتقاء بالتدريب المهني في المملكة، لتكون مركزاً إقليمياً للتدريب وتنمية الموارد البشرية، ومرحبا بالتعاون مع الجمعية، ومتابعة كافة الملاحظات والمرئيات الرامية لتطوير المنظومة التدريبية، ومعالجة كافة التحديات والمعوقات التي تواجه الجمعية والمعاهد، والدعوة للقاء والاجتماع مع لجنة الخدمات تأكيدا للدعم النيابي للجمعية لمعالجة المشكلات وتلبية الاحتياجات.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه صباح اليوم د. أحمد العبيدلي رئيس الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب وبحضور النائب عباس الماضي رئيس لجنة الخدمات.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%