الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع السوداني

رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع السوداني

8 مارس 2017

أشاد صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بالعلاقات الوطيدة والمتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية السودان بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير، والعلاقات العميقة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

ومعربا عن التقدير البالغ للجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، والموقف السوداني التاريخي والثابت لدعم أمن مملكة البحرين، والدول الخليجية والعربية، والمشاركة ضمن قوات التحالف العربي المشتركة لدعم الشرعية في جمهورية اليمن الشقيقة.

مؤكدا دعم تعزيز المزيد من التعاون البرلماني بين البلدين، ومتابعة تنفيذ النتائج الطيبة التي تحققت خلال زيارة معالي السيد البروفيسور إبراهيم أحمد عمر، شهر سبتمبر الماضي لمملكة البحرين، والسعي لتفعيل لجان الصداقة البرلمانية المشتركة على مستوى الأعضاء، وتفعيل التعاون على مستوى الأمانة العامة في المجلسين.

ومشيرا للدعم النيابي للتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، والترحيب بالتعاون في مجال الثروة الحيوانية والزراعية، الذي سيصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه صباح اليوم سعادة السيد عبدالرحمن خليل أفندي سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين، وبحضور النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي، والنائب جمال داود عضو لجنة الخدمات، ولجنة الصداقة البحرينية السودانية المشتركة، حيث نقل لمعاليه تحيات رئيس البرلمان السوداني، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%