الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني الآسيوي

رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني الآسيوي

26 مارس 2017

أكد صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب على أهمية تعزيز التعاون البرلماني الآسيوي، مشيداً بدور الدبلوماسية البرلمانية لمملكة البحرين في تحقيق المزيد من العمل المشترك العربي الآسيوي وبما يخدم تطلعات البحرين ويؤكد على موقف المملكة الداعم لقضايا الأمن والسلام ومحاربة الإرهاب، مضيفاً أن البحرين تعمل على تعزيز العمل التعاوني البرلماني العربي الآسيوي.
مرحبا معالي رئيس مجلس النواب بتعزيز التعاون البرلماني بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية، وتعزيز التعاون الاقتصادي لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه صباح اليوم الأحد (26 مارس 2017) بسعادة السيد برادانتو نوغروهو القائم بأعمال السفارة الإندونيسية لدى مملكة البحرين، وبحضور كل من سعادة النائب عباس الماضي نائب رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية، وسعادة النائب عبدالرحمن بومجيد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب.
وقد بحث الجانبان الاستعدادات الجارية للوفد البرلماني الذي سيزور جمهورية إندونيسيا الأسبوع المقبل، كما أكد معالي رئيس مجلس النواب الدعم البرلماني للدفع بالاتفاقيات الثنائية بين البلدين الصديقين، والسعي المتواصل للتعاون المشترك في شتى المجالات.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%