الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع العراق

رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع العراق

9 أكتوبر 2017

أعرب معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب عن أهمية تعزيز التعاون البرلماني ودعم المشاريع المشتركة في كافة المجالات مع الدول الشقيقة، خاصة في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة، والتي تستلزم المزيد من التعاون والتنسيق.

 مؤكدا رئيس مجلس النواب موقف مملكة البحرين الداعم لوحدة العراق وأراضيه وشعبه، ومحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وأن العراق جزء أصيل من الوطن العربي، ومعربا عن ثقته بالقيادة العراقية وكافة أبناءها للعمل بما يكفل وحدة العراق وسيادته، ويضمن تحقيق مصالح جميع مكونات شعبه.

 مشيدا بعمق العلاقات البحرينية العراقية، وما تشهده من تطور وتعاون في مختلف المجالات، والعلاقات البرلمانية المتميزة مع مجلس النواب العراقي برئاسة الدكتور سليم الجبوري.

 جاء ذلك لدى استقبال معالي رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الاثنين سعادة السفير احمد نايف الدليمي سفير جمهورية العراق الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله، حيث أعرب معالي رئيس مجلس النواب عن تقديره للدور الدبلوماسي الرفيع الذي قام به السفير العراقي في تعزيز العلاقات المشتركة وخدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. وقد حضر اللقاء د. صالح الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%