الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب يدين التفجير الإرهابي في مدينة العريش بمصر

رئيس مجلس النواب يدين التفجير الإرهابي في مدينة العريش بمصر

5 يوليو 2017

أعرب معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب عن إدانته الشديدة للتفجير الإرهابي الذي استهدف مدرعة للشرطة بمدينة العريش في جمهورية مصر العربية، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من قوات الأمن.

جاء ذلك في برقية بعثها معالي رئيس مجلس النواب إلى معالي الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، ضمنها معاليه تعازيه القلبية ومواساته الصادقة لأهالي وذوي الضحايا، سائلاً المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين الشفاء العاجل.

وأكد معالي رئيس مجلس النواب وقوف مجلس النواب بمملكة البحرين وتأييده لكافة الإجراءات والتدابير الأمنية التي تتخذها السلطات المصرية لمواجهة خطر الإرهاب، وضمان فرض الدولة المصرية بكافة مؤسساتها الدستورية لسيادتها والمحافظة على أمن شعبها والمقيمين على أراضيها.

وأشار معالي رئيس مجلس النواب إلى أن الإرهاب لا دين له ولا وطن، وأن الجهود الإقليمية والدولية التي تبذلها دول المنطقة بقيادة المملكة العربية السعودية ستثمر في مكافحة الإرهاب والقضاء على العنف والتطرف، ومحاسبة كل من يقف ويدعم هذه الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع كل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية، مضيفاً أن خطر الإرهاب لن يثني عزيمة الأشقاء المصريين في الحفاظ على أمنهم واستقرارهم، وأن مملكة البحرين كانت ولا تزال تتمسك بموقفها الثابت والرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

كما بعث معالي رئيس مجلس النواب برقية مماثلة إلى سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، ضمنها تعازيه ومواساته لذوي الضحايا والمصابين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب