الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب يستقبل وفداً برلمانيا كويتياً

رئيس مجلس النواب يستقبل وفداً برلمانيا كويتياً

27 أبريل 2017

أشاد  صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمتانة العلاقات البحرينية الكويتية وامتدادها عبر الأزمنة والعصور المختلفة ، مشيراً إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في تقدم وتطور مستمر انطلاقا من حكمة القيادة الرشيدة في الدولتين وبحكم التواصل والتلاحم الاجتماعي بين الشعبين في دولة الكويت ومملكة البحرين ، مؤكداً أن هذه العلاقات الطيبة على جميع المستويات ، خاصة البرلمانية منها، هي جزء لا يتجزأ من العلاقات الجماعية الخليجية الوثيقة في اطار منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جاء ذلك خلال لقاء معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 27 أبريل الجاري بوفد برلماني كويتي مكون من السادة النواب : د. وليد إبراهيم الطبطبائي ، ود. خليل عبد الله أبل ، وحضر اللقاء سعادة الأمين لمجلس النواب البحريني السيد عبد الله بن خلف الدوسري ، كما حضره من السفارة الكويتية بمملكة البحرين السيد سلطان عراده.

ونقل أعضاء الوفد الكويتي ، لرئيس مجلس النواب ، تحيات رئيس مجلس الأمة الكويتي السيد مرزوق علي الغانم ،  مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات في التقارب بين الأخوة وفي توطيد العلاقات الدبلوماسية البرلمانية الخليجية.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب