الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب يستنكر الهجوم الإرهابي في العاصمة البريطانية لندن

رئيس مجلس النواب يستنكر الهجوم الإرهابي في العاصمة البريطانية لندن

23 مارس 2017

أعرب معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب عن بالغ استنكاره للحادث الإرهابي الذي وقع بالعاصمة البريطانية (لندن) الأربعاء بالقرب من مبنى البرلمان البريطاني وخلف عدداً من القتلى والجرحى.

وأكد معالي رئيس مجلس النواب عن دعم السلطة التشريعية في مملكة البحرين لكافة الإجراءات التي تتخذها السلطات الأمنية البريطانية، مؤكداً أن موقف البحرين ثابت وراسخ تجاه رفض ومحاربة كافة أنواع الإرهاب والتصدي له بكل حزم وقوة، لما تشكله هذه الظاهرة الخطيرة من استهداف للأمن وسلامة المواطنين والمقيمين دون تفريق بين دين وعرق.

كما أكد معالي رئيس مجلس النواب أن السلطات البريطانية قادرة على التصدي لكل المحاولات الفاشلة التي تستهدف الإضرار بالأمن البريطاني وتهديد أمن واستقرار المملكة المتحدة، وتعريض الشعب البريطاني الصديق لخطر الإرهاب والأعمال الإجرامية، وأن الشرطة البريطانية وسلطات التحقيق المختصة على قدر عال من الاحترافية والخبرة للتعامل مع هذه المواقف.

ونقل معالي رئيس مجلس النواب تعازيه ومواساته وكافة أعضاء المجلس النيابي في مملكة البحرين إلى أسر الضحايا والشعب البريطاني الصديق، متمنياً أن يمن المولى عز وجل بالشفاء العاجل على المصابين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%