الرئيسية/الأخبار/رئيس مجلس النواب يهنئ سمو رئيس الوزراء بإعلان منحه درع العمل التنموي من جامعة...

رئيس مجلس النواب يهنئ سمو رئيس الوزراء بإعلان منحه درع العمل التنموي من جامعة الدول العربية

8 أبريل 2017

رفع معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بمناسبة إعلان جامعة الدول العربية تكريم سموه ومنحه “درع العمل التنموي” عرفانا لإسهامات سموه الخيرة في المجال التنموي ودور سموه الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية.

وأكد معالي رئيس مجلس النواب أن هذا التكريم هو إضافة لسجل سموه الحافل بالإنجازات والتي تدلل على مساهمة سموه في تنمية هذا الوطن، ودوره الكبير في تعزيز العمل العربي المشترك مؤازرته لقضايا التنمية المستدامة على الصعيد الدولي، مضيفاً أن إعلان جامعة الدول العربية اختيار سموه لمنحه هذا الدرع يؤكد الاسهامات الجليلة التي يبذلها سموه في مجال التنمية على المستوى العربي.

وقال معالي رئيس مجلس النواب أن رؤية سموه في مجال التنمية والتحديث تعد من الرؤى التي تفتخر بها مملكة البحرين، والتي أسهمت في تطوير المسيرة التتنموية لمملكة البحرين ونهضتها الحديثة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد معالي رئيس مجلس النواب سعي المجلس النيابي لمؤازرة كافة الخطط والبرامج الكفيلة بدعم توجيهات سموه نحو الإرتقاء بالعمل الوطني ودعم المسيرة التنموية بما يحقق الازدهار والنهضة الحديثة للبحرين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب