الرئيسية/الأخبار/رحبت بانضمام كتلة الأصالة.. “تنسيقية الكتل”: دعم لجان التحقيق وزيادة التنسيق مع النواب وهيئة...

رحبت بانضمام كتلة الأصالة.. “تنسيقية الكتل”: دعم لجان التحقيق وزيادة التنسيق مع النواب وهيئة المكتب

12 يناير 2017

أصدرت تنسيقية الكتل البرلمانية خلال اجتماعها صباح اليوم الخميس بيان أكدت فيه ترحيبها و دعمها بتشكيل لجان التحقيق البرلمانية بشأن الخدمات الصحية والصناديق التقاعدية، انطلاقا من حرص المجلس واهتمامه بمصالح الوطن والمواطنين، وتعزيزا للدور الرقابي للسلطة التشريعية.

ورحبت اللجنة التنسيقي للكتل البرلمانية بانضمام كتلة الأصالة النيابية إلى اللجنة، مما سيعزز العمل والتعاون وتنسيق الجهود وتحقيق المزيد من المنجزات والمكاسب، ووحدة الصف والكلمة في العمل النيابي.

كما وأكدت تنسيقية الكتل على أهمية تعزيز مبدأ الاحترام المتبادل بين السادة النواب، وإبراز أعمال وإنجازات المجلس، ومعالجة مختلف وجهات النظر الشخصية دون عرضها في جلسات المجلس العامة ولجانه، معربة تنسيقية الكتل عن تقديرها لكافة النواب لحرصهم على التفاهم والتعاون والعمل المشترك لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن، خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات وتحديات، وما هو مقبل على المجلس من تشريعات وقوانين ومقترحات، تستوجب تكثيف العمل ومضاعفة الجهود وتنسيقها.

وأشارت تنسيقية الكتل إلى أهمية التواصل والتنسيق بين السادة النواب وهيئة مكتب المجلس، لعرض الأمور البرلمانية ومعالجتها وفق روح البيت والأسرة الواحدة، ومن خلال اللوائح والقوانين المنظمة لعمل المجلس.

وقد شارك في الاجتماع كل من النائب عبدالرحمن بومجيد من الكتلة الوطنية، والنائب محسن البكري من كتلة التوافق الوطني، والنائب جمال بوحسن من كتلة الشراكة الوطنية، والنائب علي المقلة من كتلة الأصالة.

وكانت اللجنة قد قررت في اجتماعها السابق عقد اجتماعها أسبوعيا، ومناقشة جدول الأعمال، وبحث سبل تعزيز التعاون بين السادة النواب، ومعربة اللجنة عن بالغ تقديرها للدعم الذي تلقها من معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، ومتابعته الكريمة.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%