الرئيسية/الأخبار/في لقاء تشاوري حول الميزانية.. النواب يشيدون بتوجيهات جلالة الملك المفدى

في لقاء تشاوري حول الميزانية.. النواب يشيدون بتوجيهات جلالة الملك المفدى

9 يوليو 2017

عقد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، صباح اليوم السبت (الموافق 8 يوليو 2017م) لقاءً تشاورياً مع أعضاء مجلس النواب، وذلك تجاوباً مع التوجيهات الملكية السامية الصادرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بإدراج المبالغ الخاصة بشؤون المواطنين واحتياجاتهم في بعض البنود، والتي لم يتم إدراجها في المشروع بقانون بشأن الميزانية العامة للدولة، الذي يناقشه مجلس النواب مع الحكومة الموقرة.

وقد تقدم معالي رئيس مجلس النواب وأصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على هذه التوجيهات الكريمة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، وتحفظ تطلعاتهم وتلبي رغباتهم، لضمان العيش الكريم وتقديم أفضل الخدمات.

وأكد اللقاء على أهمية الاستجابة السريعة من قبل السلطتين التشريعية والتنفيذية للتوجيهات الملكية، وسرعة الانتهاء من مشروع قانون الميزانية العامة للدولة، وفقاً لما يتطلع إليه شعب البحرين الوفي ويضمن تنفيذ التوجيهات الملكية بإدراج كافة المبالغ المتصلة بشؤون المواطنين في بنود الميزانية.

وبحث الحضور في اللقاء التحديات والظروف الاقتصادية التي تعانيها البحرين، مؤكدين أن توجيهات جلالة الملك المفدى حرصت على عدم تأثر المواطن وبشكل مباشر في كافة الإجراءات التي تقوم بها الدولة في تقليل المصروفات وترشيد النفقات، مع ضرورة تنويع مصادر الدخل لما يعود بالخير على الاقتصاد الوطني.

وأكد الحضور على التعاون المثمر للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، معربين على ما بذلته لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب من جهود مخلصة ومستمرة في تحقيق تطلعات المواطنين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%