الرئيسية/الأخبار/مشيداً بالعلاقات البحرينية الأردنية…رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأردني بمناسبة تعيينه

مشيداً بالعلاقات البحرينية الأردنية…رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأردني بمناسبة تعيينه

23 أغسطس 2017

استقبل معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (الموافق 23 أغسطس 2017م) سعادة السفير رامي صالح وريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد معالي رئيس مجلس النواب على متانة العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط المملكتين الشقيقتين قيادةً وشعباً، وما وصلت إليه هذه العلاقات من مستويات متقدمة من التعاون الثنائي في كافة المجالات ومنها المجال البرلماني، وذلك بفضل حكمة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

وأشاد معالي رئيس مجلس النواب بالعلاقات القوية التي تربط مجلس النواب البحريني بنظيره الأردني، منوّهاً بالزيارات المتبادلة للوفود البرلمانية والتنسيق المستمر والقائم مع المجلس النيابي الأردني في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وتمنى معالي رئيس مجلس النواب كل التوفيق والسداد لسعادة السفير في مشوار عمله خدمةً لقضايا بلده الشقيق، وتعزيزاً للتعاون بين البلدين لما يخدم تطلعات القيادتين والشعبين الشقيقين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%