الرئيسية/الأخبار/مشيدا بدعم القيادة الرشيدة والتوافق المتوازن في الميزانية.. رئيس مجلس النواب: تعزيز مسيرة الإنجاز...

مشيدا بدعم القيادة الرشيدة والتوافق المتوازن في الميزانية.. رئيس مجلس النواب: تعزيز مسيرة الإنجاز من أجل الوطن والمواطن

11 يوليو 2017

بمناسبة موافقة مجلس النواب، على مشروع قانون الميزانية العامة للدولة، تقدم معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان، لحضرة صاحب الجلالة، الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على رعايته الكريمة للعمل البرلماني، وتوجيهاته السامية لتضمين المبالغ الخاصة بشئون المواطنين في الميزانية العامة، والتي لم تدرج في المشروع بقانون، فكان لها بالغ الأثر في تسريع العمل والإنجاز، وتأكيدا للنهج الملكي السامي، في تحقيق مصالح المواطنين، وتلبية رغباتهم، في العيش الكريم.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن خالص التقدير، للدعم المستمر، الذي يوليه، صاحب السمو الملكي، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، للنقاش الخاص بالميزانية، ولتعميق وترسيخ التعاون الفاعل، مشيدا بالمتابعة والمساندة التي يحظى بها مجلس النواب من صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

مؤكدا رئيس مجلس النواب أن ما حققه المجلس في الحفاظ على حقوق المواطنين وعدم المساس بها، ودعم برامج الوزارات، والأجهزة الحكومية، وكافة الخدمات، والمشاريع التنموية، جاء بعد اجتماعات مكثفة، والتوصل إلى صيغة توافقية متوازنة في الميزانية، واضعين نصب أعيننا مصلحة الوطن والمواطنين، في ظل التحديات الاقتصادية الاستثنائية.

كما وأعرب رئيس مجلس النواب بعميق الشكر لجميع السادة النواب، ورئيس وأعضاء اللجنة المالية، والفريق الحكومي، ومجلس الشورى، وفرق العمل المساندة من الأمانة العامة لمجلس النواب، التي تم تشكيلها لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة، والشكر موصول، للوسائل الإعلامية، والصحافة الوطنية، التي بذلت جهودا متميزة، في دعم العمل النيابي.

مشددا رئيس مجلس النواب أن مملكة البحرين وفي ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى، وبتكاتف الشعب المخلص، تواصل وبخطوات راسخة ثابتة، وإرادة وطنية رائدة، العمل والإنجاز، وتحويل الصعاب والتحديات، إلى فرص واستثمارات، من أجل المستقبل المشرق، في ظل المشروع الإصلاحي، والمسيرة الديمقراطية.. لتبقى مملكة البحرين أولا دائما، وأبدا.. قولا، وعملا.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%