الرئيسية/شارك/المنتديات النيابية/المنتدى النيابي للصيادين

المنتدى النيابي للصيادين

أقيم المنتدى النيابي للصيادين بتاريخ 26 مارس 2015 بمشاركة أكثر من 120 مشاركاً من الصيادين البحرينيين من ممثلي جمعيات الصيادين وعدد من المسؤولين في الدولة وأعضاء المجالس البلدية، وأصحاب العلاقة والاختصاص بالصيد والثروة البحرية وشؤون البلديات.
ويأتي المنتدى انطلاقا من اهتمام مجلس النواب بالتواصل الفعال مع كافة فئات وقطاعات المجتمع البحريني، ويهدف المنتدى إلى تعزيز العلاقات والوصول للمواطنين وبحث كافة المقترحات والاحتياجات. وقد شهد المنتدى جلسة حوارية ونقاشات جماعية بين السادة النواب والصيادين، وتم الاطلاع على مقترحاتهم وملاحظاتهم. وسيقوم مجلس النواب برفع تقرير خاص يتضمن التوصيات التي ستكون على جدول أعمال لجنة المرافق العامة والبيئة خلال أعمالها المقبلة، تمهيدا لعرضها على المجلس لمناقشتها ورفع التوصيات والمقترحات للسلطة التنفيذية.

من كلمة معالي الرئيس في المنتدى:

Ahmed-Almulla“مجلس النواب لن يتوانى في ممارسة دوره الرقابي والتشريعي في دعم الصيادين والحفاظ على الثروة البحرية في مملكة البحرين”
“لابد من تكاتف الجهود لضمان استمرار مهنة الصيد لما تشكله من تاريخ عريق في البحرين من أجل المحافظة على مصدر الرزق لآلاف من الأسر البحرينية”
“المنتدى النيابي للصيادين يأتي ضمن مبادرة مجلس النواب في مشروع التواصل المجتمعي ولتفعيل الشراكة المجتمعية”
“الصيد هي مهنة الآباء والأجداد وأحد أهم الموارد الاقتصادية للوطن والثروة البحرية في مملكتنا الغالية”
“تطوير مهنة الصيد في البحرين لا تتم بعيداً عن إشراك الصيادين أنفسهم، فمعهم سنتجاوز الصعوبات ونحقق الإنجازات”

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب