الرئيسية/شارك/المنتديات النيابية/المنتدى النيابي الرياضي

المنتدى النيابي الرياضي

أقيم المنتدى النيابي الرياضي بتاريخ 26 يونيو 2015، وقد شهد المنتدى مشاركة أكثر من 200 رياضي وإعلامي، وعدد من الرياضيين القدامى والحاليين، ومسؤولي المؤسسة العامة للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية البحرينية، وممثلي الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية. كما شارك فيه عدد من كبار الشخصيات المهتمة بشؤون الرياضة في المملكة.
وخلال المنتدى تم عقد جلسات حوارية ونقاشات جماعية بين السادة النواب والرياضيين، والاطلاع على مقترحاتهم وتصوراتهم من أجل تطوير الرياضة البحرينية، وماذا يريد ويتوقع الشارع الرياضي من مجلس النواب في الفترة المقبلة. وفي ختام المنتدى قام ممثلو المجلس بعرض أبرز التوصيات التي سيتبناها المجلس ضمن أعماله المقبلة والتي تخدم تطوير قطاع الرياضة في مملكة البحرين.

من كلمة معالي الرئيس في المنتدى:

Ahmed-Almulla“مجلس النواب يؤمن بأهمية قطاع الرياضة في مسيرة التنمية الشاملة برعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى”
“إن تطوير الرياضة البحرينية مسؤولية الجميع، وأن مجلس النواب سيستمر في تقديم كل الدعم للشباب والرياضة في مملكة البحرين”
“يهمنا كثيراً أن نعمل من أجل رفعة اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية المحلية والدولية عبر توفير كافة سبل الدعم المختلفة”
“أبطالنا في الرياضة من رجال ونساء أتحفونا بالفرحة والبسمة والألفة والروح والإنجازات البحرينية في مختلف الألعاب من أجل البحرين الغالية”
“تعزيز التواصل المجتمعي بين المجلس والمواطنين والمقيمين في كافة القطاعات هدف نسعى إلى تحقيقه ضمن إستراتيجية جديدة لعمل مجلس النواب”

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%