الجلسة القادمة

18
07 2017
الجلسة العادية التاسعة والثلاثين لمجلس النواب
دور الانعقاد الثالث - الفصل التشريعي الرابع

الجلسة السابقة

13
06 2017
الجلسة العادية السادسة والثلاثين
دور الانعقاد الثالث - الفصل التشريعي الرابع

جلسات المجلس

تُعقد جلسات مجلس النواب الاعتيادية خلال دور الانعقاد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ويترأس الجلسة رئيس النواب وينوب عنه في حال عدم حضوره النائب الأول أو النائب الثاني أو رئيس السن، وذلك وفقاً لما ورد في اللائحة الداخلية لمجلس النواب، ويكون انعقاد الجلسة صحيحاً عند حضور نصف عدد النواب أو أكثر، ويحضر الجلسة ممثلاً عن الحكومة الموقرة وهو وزير الدولة لشؤون مجلسي الشورى والنواب.


thumbnail

قاعة الجلسة

تتكون قاعة الجلسة من 80 مقعد، بحيث تكون مهيأة لعقد جلسات المجلس الوطني، كما تتكون أيضاً من عدة منصات، وهي: منصة الرئاسة، ومنصة وزراء الحكومة، ومنصة مقرر اللجنة، ومنصة الأمانة العامة والتي بها مقعد لمستشار المجلس. كما توجد في قاعة الجلسة شرفتين، إحداهما للضيوف والزائرين والأخرى للإعلاميين والصحافة.


thumbnail

متابعة الجلسة

بإمكانكم مشاهدة البث الحي والمباشر للجلسة كل يوم ثلاثاء عبر خدمة البث المباشر على الموقع الالكتروني للمجلس، كما يمكن الاستماع للجلسة عبر إذاعة البحرين على التردد 102.3 AM، كما بإمكان الأفراد الحضور الشخصي للجلسة في المكان المخصص للزوار وتبلغ عدد المقاعد فيه حوالي 50 مقعداً، وذلك من خلال التسجيل في خدمة احجز مقعدك المتاحة عبر الموقع الإلكتروني.

للاستفسار: info@nuwab.gov.bh أو التواصل مع قسم العلاقات العامة والتواصل المجتمعي على الأرقام التالية:

17748744 – 17748514 – 17748597


thumbnail
ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب




0%