الرئيسية/الزوّار/استثمر في البحرين

استثمر في البحرين

يولي مجلس النواب في مملكة البحرين بحث القوانين والتشريعات والمقترحات التي تدعم القطاع المالي والاقتصادي في المملكة كل الرعاية والاهتمام، ويعمل جاهداً للنهوض بالقطاع التجاري واستقطاب الاستثمارات ودعم الفرص الاقتصادية والإنتاجية لدفع عجلة الاقتصاد في مملكة البحرين. حيث أسهم المجلس في إقرار وتمرير العديد من التشريعات والاقتراحات والاتفاقيات الاقتصادية التي من شأنها معالجة كافة المعوقات والصعوبات وتذليل عقبات المناخ الاستثماري.

كما ويحرص مجلس النواب على دعم كافة سبل التنسيق والتعاون البرلماني مع الدول العربية والإسلامية والعالمية في المجالات الاقتصادية والمالية والتجارية سعياً لفتح آفاق التبادل التجاري والاستثمارات الخارجية. وذلك في ظل المزايا الاستثمارية التي تقدمها المملكة للشركات الأجنبية والإقليمية مما يجعل مملكة البحرين حاضنة للاستثمارات ومناخاً استثمارياً مميزاً.

وبحسب الأرقام والإحصائيات فقد ساهم مجلس النواب في النهوض بالعملية الاستثمارية ودفع الحركة التنموية والعمرانية في البلاد من خلال مواكبته للرؤية الاقتصادية الاستراتيجية الشاملة لمملكة البحرين 2030 ، والتي تعكس في جوهرها هدفاً أساسياً مشتركاً يتمثل في بناء حياة أفضل لكافة المواطنين البحرينيين.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب