Loading...

13 أبريل 2020

أشادت بدور العاملين في السلك التعليمي .. رئيسة مجلس النواب : حديث جلالة الملك رسالة اطمئنان ودافعا لمزيد من العمل والعطاء

  • مشاركة

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على توجيهاته السامية وحرصه الكريم في ضمان سلامة الجميع، وما يوليه جلالته من شعور أبوي لأبناء شعبه، واهتمام متواصل لتحقيق الاستقرار المعيشي لهم.

وأشادت معاليها بالرؤى الملكية الإنسانية الرفيعة في رعاية المواطن والمقيم على حد سواء، مشيرة إلى أن حديث جلالة الملك المفدى مع شعبه ومع أبنائه الطلبة هو حديث ولي الأمر القائد والأب المحب لأبنائه وبناته، واهتمام جلالته بالاطمئنان على سير دراستهم وتحصيلهم العلمي، باعتبار العلم والتعليم هو الأهم لمستقبل آمن ومشرق.

وأشارت رئيسة مجلس النواب أن الكلمة المرئية التي تفضل بها جلالة الملك المفدى، بعثت رسالة اطمئنان وأمان للجميع، وأعطت دافعا للعمل والعطاء، وبذل المزيد من الجد والاجتهاد، ليكون أبناء الشعب أمام مسؤولية وطنية في تحقيق النجاح والتفوق دائما.

وأشادت معاليها بجهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر في متابعة كافة المجالات والقطاعات، ودعم كافة فئات المجتمع، وضمان صحة وسلامة الجميع، ووضع خطة لإعادة البحرينيين بالخارج.

كما أعربت معاليها عن بالغ العرفان والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، على متابعته الحثيثة وقيادة فريق البحرين، وما نتج عن ذلك من خطوات استباقية في اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفايروس كورونا (كوفيد 19)، وما حققته مملكة البحرين من إشادة رفيعة إزاء ذلك من قبل منظمة الصحة العالمية.

ونوهت رئيسة مجلس النواب بالجهود المخلصة للمواطنين العاملين في السلك التعليمي، وما يبذلونه من سعي مخلص ودور مسؤول لاستمرارية العملية التعليمية عن بعد، ومشيدة بجهود رجالات ونساء الوطن العاملين في الصفوف الأمامية ضمن الفريق الوطني لمكافحة فايروس كورونا.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع