Loading...

04 أبريل 2019

أكدت أن وكالة أنباء البحرين رافد إعلامي هام.. رئيسة مجلس النواب: تعزيز التعاون بين السلطتين لإبراز الإنجازات البحرينية الرائدة

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن وكالة أنباء البحرين تؤدي دوراً هاماً ومميزاً، وتشكل منظومة إعلامية واسعة ومتكاملة، ورافداً من روافد الإعلام الوطني، وعلامة بارزة في انتهاج الموضوعية والمصداقية في الطرح الشامل والحضاري.

وذكرت معاليها حرص مجلس النواب على التعاون المستمر مع السلطة التنفيذية بما يبرز الإنجازات البحرينية الرائدة في مسيرة الإصلاح الشاملة، مشيدة بالجهود الوطنية لوزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وكافة منتسبي الوزارة لما يبذلونه من جهود لرفع اسم مملكة البحرين عالياً، وإيصال المنجز الديمقراطي البحريني لكل العالم.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم الخميس السيد عبدالله خليل بوحجي مدير عام وكالة أنباء البحرين، مشيرة إلى أن الوكالة تعد الواجهة الرسمية لنقل أخبار وفعاليات مملكة البحرين، وتقومِ بدورها بكل اقتدار وكفاءة.

وأشارت إلى أن وكالة أنباء البحرين تمثل أنموذجاً للوكالات الإخبارية المتقدمة على مستوى العالم، في ظل ما تملكه من آلية عمل متكاملة، وتقنيات حديثة، وسرعة ودقة في تغطية الفعاليات المختلفة، وبث التقارير الإعلامية بلغات متعددة.

من جانبهِ أشاد السيد عبدالله خليل بوحجي بدور السلطة التشريعية وما تقدمه من دورٍ في النهوض بالمسؤوليات الوطنية في مجال التشريع والرقابة، تحقيقا لمصلحة الوطن العليا، وبما يصب في مصلحة المواطنين، مؤكداً أهمية التكامل بين العمل الإعلامي والحراك التشريعي، لخدمة الأهداف السامية للمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع