Loading...

15 يوليو 2020

أكدت الحرص النيابي لدعم استقرار ذوي الدخل المحدود .. رئيسة مجلس النواب: النهج الحكيم لجلالة الملك يمثل الطريق الموصل للغايات الوطنية

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن النهج الحكيم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، يمثل السبيل الموصل للأهداف والتطلعات الوطنية، والدليل الدائم لتحقيق الإنجازات والمكتسبات، من أجل رفعة الوطن ورعاية مصالح المواطنين.


ونوهت معاليها أن المضامين الرفيعة التي تضمنتها الكلمات السامية لجلالة الملك المفدى، لدى تفضل جلالته بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، وإشادة جلالته بالجهود الوطنية التي تبذلها السلطتان التشريعية والتنفيذية لحفظ الصناديق التقاعدية، تمثل تشريفاً وتكليفاً في آن، ودافعا لمواصلة مسيرة العطاء، وتحمل المسؤولية الوطنية، في تجاوز التحديات كافة، عبر تكثيف التعاون المشترك، وتوحيد الجهود، وتعزيز التنسيق بين السلطة التشريعية والحكومة الموقرة.


وذكرت معاليها أن التوجيهات الملكية السامية لتعزيز كافة مساعي الدعم لذوي الدخل المحدود بما يلبي لهم ولأسرهم الاستقرار المنشود، يعبر عن الدور الإنساني المتواصل الذي يرعاه جلالته – أيده الله – كما يشكل برنامج عمل وخارطة طريق لمجلس النواب، لمواصلة وتعزيز جهوده في رعاية مصالح المواطنين، وتكريس المساعي التشريعية خدمة لهم، معبرة معاليها عن وافر الامتنان لجلالة الملك المفدى، لتأييد جلالته للطرح النيابي الرامي لدعم ذوي الدخل المحدود، ورعاية أوضاعهم المعيشية.


وأشارت معاليها إلى أن السلطة التشريعية حريصة على مواصلة المسيرة الديمقراطية ورفد النهضة التشريعية بمزيد من الإنجازات، رغم كافة الظروف والتحديات، تطلعا للوصول إلى الغايات المرجوة، وذلك استنارة برؤى جلالة الملك المفدى، وترجمة للتوجيهات المباركة لجلالته، بما يحقق للوطن وأهله مستقبلا أفضل.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع