Loading...

01 أبريل 2019

“أمانة النواب” تقيم ورشة تعريفية لنظام خدمات النواب

  • مشاركة

أقامت الأمانة العامة بمجلس النواب صباح اليوم الأحد 31 مارس الجاري، ورشة تعريفية لنظام خدمات النواب الالكترونية الخاص بالسادة النواب، حيث شارك في الورشة عدد من السادة أعضاءمجلس النواب.

وتخللت الورشة إلى شرحٍ وافٍ للخدمات الالكترونية الحديثة المقدمة للسادة النواب، من بينها طلبات الاعتذار عن حضور الجلسات واللجان، إلى جانب طلبات الدعم التقني، وطلبات العرض المرئيفي الجلسات، وغيرها من طلبات دعم النواب، حيث بإمكان العضو متابعة الطلب إلكترونياً بكل سهولة.

وتأتي هذه الورشة التعريفية بتوجيهات من معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، و بأشراف مباشر من سعادة المستشار راشد محمد بونجمه الامين العام بالمجلس وبتنظيم من مركز التدريب البرلماني بالأمانة العامة وإدارة تقنية المعلومات، وذلك ضمن الاستراتيجية العامة التي تسعى الى رفع مستوى الخدمات الالكترونية المقدمة للسادة أعضاء مجلس النواب، وتزويدهم بالمفاهيم الإلكترونية ونظام الخدمات المتعلق بالعمل التشريعي والبرلماني بمايحقق تطلعات المجلس النيابي.

الجدير بالذكر، أن الأمانة العامة قامت في الفترة الماضية بوضع خطة عمل شاملة للتحول الإلكتروني، وتوثيق كافة الأعمال الكترونياً بدل النظام الورقي، تحسيناً للعمل البرلماني، وحسناستثمار الموارد البشرية، وتوفيراً للموارد، ومواكبة للتطور العام في العمل البرلماني.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع