Loading...

22 مارس 2020

أمين عام مجلس النواب: وضع إجراءات تنفيذ العمل من المنزل للأم العاملة

  • مشاركة

     في ظل التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتنفيذا لتعليمات معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بشأن تطبيق نظام العمل من المنزل، أكد سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام بمجلس النواب ان الأمانة العامة للمجلس بدأت من اليوم الأحد (22 مارس الجاري)، بتطبيق نظام العمل من المنزل للأم العاملة وفق الضوابط والإجراءات القانونية المتبعة، وذلك مراعاة للظروف الاستثنائية في ظل الوضع الراهن.

     مشيرا إلى أن الأمانة العامة عملت خلال الأسابيع الماضية الى تطبيق حزمة من التدابير الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا COVID-19))، كما بادرت إلى اعفاء الموظفات الحوامل والموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن يقوم برعاية أبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة، بجانب كبار السن من الموظفين، من العمل وفق الدوام الرسمي، وتطبيق نظام العمل عن بعد، والتنسيق مع القطاعات والإدارات لوضع خطة عمل لتقليل تواجد الموظفين على رأس العمل بنسبة 50%. وبما لا يؤثر على سير العمل في المجلس.

     جاء ذلك خلال اجتماع سعادة الأمين العام بالسادة الأمناء المساعدين ومدراء الإدارات صباح اليوم الأحد (22 مارس الجاري)، لدراسة آلية سير العمل بالأمانة العامة في ظل التطورات الحاصلة.

     وأوضح الأمين العام لمجلس النواب أن الظروف الحالية والاستثنائية، تتطلب تكاتف جميع أبناء الوطن للتصدي للمرض، مع ضرورة التحلي بالروح الوطنية والتعاون والالتزام بتطبيق التدابير الوقائية في كل الأوقات، مشددا الى ان الاعفاء عن الدوام الرسمي لا يعني التخلي عن المسؤوليات الوظيفية الموكل بها للموظفين، داعيا الجميع الى بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب حفاظا على سير العمل لما فيه المصلحة العامة للوطن والمواطنين.  

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع