Loading...

18 مارس 2020

الأمين العام لمجلس النواب: جاهزية تامة لعقد اجتماعات اللجان النيابية “عن بعد” “التعلم والتدريب عن بعد” في برامج مركز التدريب البرلماني

  • مشاركة

صرح سعادة المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، الاستعداد والجاهزية التامة لعقد اجتماعات اللجان النيابية ومختلف الفعاليات البرلمانية، بتقنية "العمل عن بعد" متى ما تطلب ذلك، حرصا على استمرارية العمل النيابي وفق الوضع الراهن، واستعدادا لأي مستجدات، وضمان تواصل العمل في المجلس النيابي وإنجاز المشاريع والقوانين التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.

     وأشار بونجمة، أن الأمانة العامة وتنفيذا لتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، قامت بوضع خطة عمل لتحقيق العمل والتدريب عن بعد، وأن غدا الخميس سيشهد إطلاق دورة تدريبية لموظفي الأمانة العامة وفق تكنولوجيا "التعلم والتدريب عن بعد".

     وأوضح بونجمة أن مبادرة الأمانة العامة لمجلس النواب تأتي تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا "كوفيد 19"، وحرصا على صحة وسلامة الجميع.

     مؤكدا بونجمة أن الأمانة العامة أطلقت منذ فترة حزمة من المشاريع الالكترونية، والتي ساهمت في تعزيز عمل مشروع البرلمان الالكتروني، وحققت نتائج إيجابية في تقليل النفقات والمصروفات.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع