Loading...

29 أكتوبر 2020

البرلمان العربي يشيد بدعم جلالة الملك المفدى للعمل العربي المشترك

  • مشاركة

أشاد البرلمان العربي برئاسة سعادة النائب عادل عبد الرحمن العسومي بدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، جاء ذلك خلال افتتاح البرلمان العربي أولى جلساته لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث ، وذلك اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكد سعادة النائب ممدوح عباس الصالح عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي أن جلسات البرلمان العربي شهدت اشادة برلمانية واسعة بجهود جلالة الملك المفدى ، مشيراً إلى أن العمل البرلماني العربي المشترك حقق خلال الفترة الماضية العديد من النتائج الإيجابية والمثمرة في سبيل تعزيز التشريعات العربية التي تسهم في تقوية الروابط العربية المشتركة.

ونوه الصالح إلى أنَّ استمرار التواصل والعمل البرلماني العربي المشترك يعكس الحرص على تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وبما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكداً مواصلة الجهود في بناء علاقات برلمانية عربية أخوية قائمة على أسس متينة.

وشارك سعادة النائب ممدوح عباس الصالح ، عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي، في الجلسة الافتتاحية الأولى للبرلمان العربي من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث والتي عقدت خلال الفترة 27-29 أكتوبر الجاري في القاهرة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع