الرئيسية/الأخبار/العسومي يؤكد أهمية تطوير التشريعات العربية التي تتناول الشؤون الاقتصادية وتعزز العلاقات التجارية بما...

العسومي يؤكد أهمية تطوير التشريعات العربية التي تتناول الشؤون الاقتصادية وتعزز العلاقات التجارية بما يحقق التكامل العربي

نائب رئيس البرلمان العربي لدى مشاركته في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية

8 مايو 2018

أكد سعادة النائب عادل عبدالرحمن العسومي نائب رئيس البرلمان العربي على اهمية تطوير التشريعات العربية التي تتناول الشؤون الاقتصادية وتعزز العلاقات التجارية بما يحقق التكامل العربي في هذا المجال.

وأشار سعادته لدى مشاركته في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي والذي عقد صباح اليوم في مدينة الرباط بالمملكة المغربية الشقيقة، أشار العسومي الى دعم مملكة البحرين لكل ما من شأنه الدفع بالعمل العربي المشترك، مؤكدا أن السلطة التشريعية تولي اهتماما خاصا بالاتفاقيات والمعاهدات التي تعنى بتطوير العمل العربي و تدفع بالجهود الرامية لتعزيز دور البرلمان العربي في هذا السياق.

هذا وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لدراسة تشريع قانون استرشادي لجذب روؤس الأموال العربية للعالم العربي بالاضافة الى دراسة تشريع قانون استرشادي حول تحقيق الأمن الغذائي، وبحث تأجيل عقد ندوة للتكامل الاقتصادي في القاهرة على هامش اجتماعات البرلمان القادمة، كما تم اعتماد نظام خاص بالموائمة بين نظام الاستحقاق والنظام النقدي بالنظام المالي المعتمد في ٢١ /٨ للعام ٢٠١٧.

ساهم برأيك

مقترحات

[contact-form-7 id="25226" title="Suggestion-ar"]