Loading...

20 أبريل 2020

النائب السيسي : “خارجية النواب” توافق على “منح رخصة إقامة دائمة لأبناء البحرينية من أب أجنبي”

  • مشاركة

أكد سعادة النائب محمد إبراهيم السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، أن اللجنة عقدت (اجتماعا عن بُعد) صباح اليوم (الاثنين)، وبحثت خلاله عدداً من الموضوعات المحالة إليها.
وذكر النائب السيسي أن الاجتماع واصل المناقشة في مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1976 المرافق للمرسوم رقم (83) لسنة 2019، وكذلك مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1976( المعد بناء على الاقتراح بقانون بصيغته المعدلة المقدم من مجلس الشورى الموقر)، بعد ذهبت اللجنة سابقا لقرار دمج المشروعين في تقرير واحد، حيث ستستكمل بحث البنود المتبقية بشأنهما في الاجتماعات المقبلة.


ونوه سعادته إلى أن اللجنة أرجأت البت في مشروع قانون بإضافة مادة جديدة برقم (9 مكررا) إلى قانون رقم (60) لسنة 2014 بشأن جرائم تقنية المعلومات (المعد بناء على الاقتراح بقانون بصيغته المعدلة المقدم من مجلس الشورى الموقر) لمزيد من البحث والدراسة.


إلى ذلك بحثت اللجنة – خلال الاجتماع - الاقتراح برغبة بشأن منح رخصة إقامة دائمة إلى أبناء المواطنة البحرينية من أب أجنبي، وقررت الموافقة عليه ورفع تقريرها بشأنه إلى هيئة المكتب.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع