Loading...

06 يناير 2020

النائب العامر : لجنة “الركود الاقتصادي” تسعى لوضع رؤية متكاملة

  • مشاركة

أكد سعادة النائب أحمد العامر نائب رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في أسباب الركود الاقتصادي والعقاري أن اللجنة عقدت اجتماعها اليوم (الاثنين) وبحثت عدد من المذكرات القانونية بشأن عدد من التصورات والاستفسارات المرتبطة بعمل اللجنة.

وذكر العامر أن اللجنة ناقشت عدد من الاستفسارات وبحثت المحاور المقترحة من قبل أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة، ضمن سعيهاً للوصول إلى رؤية متكاملة بشأن الوضع الاقتصادي في مملكة البحرين، والعمل على إيجاد مقترحات لحلول إزاء التحديات والصعوبات التي تواجه السوق البحريني.

وأشار إلى أن مملكة البحرين وما حققته من إنجازات رفيعة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وما أحرزته من مكتسبات تتطلب معها اتخاذ التدابير، ودراسة الأوضاع من أجل تأمين وحماية الوضع الاقتصادي من آثار أية تقلبات في الاقتصاد والأسواق العالمية.

وأكد أن اللجنة ستواصل خلال اجتماعاتها المقبلة مناقشة الاقتراحات والملاحظات التي تردها من أصحاب السعادة النواب، والبدء في وضع مسودة التقرير الذي سترفعه لمجلس النواب والمتضمن توصياتها بشأن الوضع الاقتصادي والعقاري في البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع