Loading...

27 نوفمبر 2019

النائب العشيري يشارك في المنتدى الـ14 لحوكمة الأنترنت IGF ببرلين

  • مشاركة

يشارك سعادة النائب د. هشام العشيري عضو مجلس النواب بالمنتدى ال١٤ لحوكمة الانترنت IGf  للأمم المتحدة، تحت شعار عالم واحد، وشبكة واحدة ورؤية واحدة،  المنعقد في الفترة من 25- 29 نوفمبر 2019 في العاصمة الألمانية - برلين. 

يتطرق المؤتمر إلى تعزيز الفرص البرلمانية لحوكمة الانترنت في العالم، وذلك في اطار اهم لقاء عولمي حول مستقبل الانترنيت، وسيتم النقاش ايضا خلال الجلسات الحوارية و الجماعية على الأسئلة الملحة التي يفرضها عالم الرقمنة، وخصوصا أهمية تبادل المعلومات العابر للحدود، والموضوعات المتعلقة بالأمن في الشبكات، وكذلك ادماج الموضوعات المهددة بالتهميش في العالم الرقمي، اي الإدماج الرقمي، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة .  

وتأتي هذه المشاركة بحسب توجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وبدعوة من معالي رئيس مجلس البوندستاغ الألماني بهدف السعي لتعزيز أهداف الدبلوماسية البرلمانية، وتفعيل التواصل مع المجالس والبرلمانات من أجل تنسيق المواقف وزيادة التعاون المشترك في كافة المجالات، اضافة الى تبادل المعرفة والخبرات بهدف دعم وتطوير العمل البرلماني، بما يسهم في تعزيز قيم الديمقراطية، والنهوض بالعمل التشريعي والبرلماني والمشاركة بفعالية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية على حد سواء .

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع