Loading...

02 ديسمبر 2019

النائب علي زايد يبحث احتياجات ومطالب سواق نقل الطلبة

  • مشاركة

أكد سعادة النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب أن دعم البحرينيين العاملين في القطاع الخاص والمهن الخاصة، له أولوية متساوية مع اهتمام المجلس النيابي مع العاملين في القطاع العام، بجانب كافة شرائح وقطاعات المجتمع.

وأشار النائب علي زايد أن احتياجات ومطالب أصحاب المهن وسواق نقل الطلبة محل اهتمام وتبني ودعم من المجلس النيابي، من أجل توفير التسهيلات اللازمة للمواطنين العاملين في هذا المجال، وحمايتهم من دخول أشخاص غير مرخص لهم للعمل في هذا المجال، بجانب ضرورة توفير الغطاء التأميني والوظيفي لهم، والسعي مع الجهات الحكومية لتذليل كافة العقبات. مؤكدا الدعم النيابي المتواصل لسواق نقل الطلبة والوقوف معهم حتى حصولهم على مبتغاهم ومطالبهم.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الاثنين مجموعة من سواق نقل الطلبة من المواطنين البحرينيين، حيث تم بحث شئون وقضايا المهنة، والملاحظات والمقترحات والمرئيات التي يتطلعون لتحقيقها من أجل دعم المهنة وحمايتها. مع دعوة الجهات المختصة لتسهيل أمورهم وفق القانون والنظام المعمول به، خاصة وأنهم مواطنون ويعيلون أسر وعائلات، وعليهم التزامات مالية ومعيشية ويتطلعون للحياة الكريمة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع