Loading...

09 نوفمبر 2020

النائب ممدوح الصالح يشارك في متابعة الانتخابات النيابية بالأردن

  • مشاركة

يشارك سعادة النائب ممدوح الصالح غدا الثلاثاء بحضور ومتابعة الانتخابات البرلمانية بالمملكة الأردنية الهاشمية، والمزمع إقامتها الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري.

ومن جانبه، أكّد النائب ممدوح الصالح على الدور الحيوي الذي باتت تضطلع به مملكة البحرين في البرلمان العربية والمحافل البرلمانية الدولية المختلفة، مشيدًا في هذا السياق بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس البرلمان العربي النائب عادل العسومي لتطوير عمل البرلمان وتفعيل دوره في تعزيز التعاون والتضامن البرلمان العربي وتعزيز العلاقات بين المجالس التشريعية العربية، سعيًا لتحقيق التكامل العربي في مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية.

ومن المقرر أن يقوم الوفد المشارك بتغطية عدد من المراكز الانتخابية، ومتابعة إجراءات فرز الأصوات وإعلان النتيجة، وفقاً للنظام القانوني المنظم للعملية الانتخابية وقرارات الهيئة المستقلة للانتخابات. كما وسيرفع الوفد البرلماني المشارك تقريرًا إلى الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن، حيث سيتضمن التقرير ملاحظات الوفد المشارك في متابعة العملية الانتخابية، منوهًا إلى حرص الوفد على الاضطلاع بدوره بمسؤولية ودقّة.

وأكّد الصالح أن مشاركة وفد مجلس النواب وأعضاء البرلمان العربي تأتي في سياق حرصه على متابعة الانتخابات النيابية التي تُجرى في الدول العربية، وذلك دعمًا للاستحقاقات الديمقراطية والحرص على سير تلك العمليات وفق أفضل الممارسات.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع