Loading...

۰۸ فبراير ۲۰۱۹

بمشاركة قادة ورؤساء حكومات عربية سابقين: العسومي يشارك في موتمر البرلمان العربي للقيادات العربية رفيعة المستوى

  • مشاركة

شارك سعادة النائب عادل عبدالرحمن العسومي نائب رئيس البرلمان العربي في مؤتمر البرلمان العربي للقيادات العربية رفيعة المستوى والذي عقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم السبت الموافق ٩ فبراير الجاري، حيث شارك العسومي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر كما شارع في الجلسة المغلقة لمناقشة وإقرار الوثيقة العربية لتعزيز التضامن ومواجهة التحديات.

وكان البرلمان العربي قد عقد هذا المؤتمر بمشاركة واسعة تمثلت بحضور عدد من رؤساء الدول العربية السابقين ورؤساء حكومات سابقة ووزراء سابقين في بعض الدول العربية وأمين عام جامعة الدول العربية السابق عمرو موسى وعدد من القيادات العربية.

من جانبه أكد النائب العسومي على أن البرلمان العربي يسعى إلى دعم وتعزيز العمل العربي المشترك من خلال طرح المبادرات التي تساهم في لم الشمل العربي ومواجهة التحديات وفق مبدأ المصير المشترك للأمة العربية.

وتأتي مشاركة النائب عادل العسومي في مؤتمر القيادات العربية رفيعة المستوى ضمن مشاركته أعمال الجلسة الثالثة للبرلمان العربي من دور الإنعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثاني والاجتماعات المصاحبة والتي تعقد في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة ٧ - ١٣ فبراير الجاري.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع