Loading...

07 مارس 2020

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. رئيسة مجلس النواب: جهود سمو الأميرة سبيكة وضعت المرأة البحرينية في مكانة عالمية

  • مشاركة

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بتوجيهات وجهود صاحب السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها، والتي وضعت المرأة البحرينية في مكانة عالمية رفيعة ومتقدمة، عبر ما تحقق من منجزات ومكتسبات، والانتقال الناجح والمتميز، من مرحلة التمكين إلى مرحلة التقدم، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعربت عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يحمل هذا العام شعار: (أنا جيل المساواة.. إعمال حقوق المرأة)،، واكدت اننا نحتفل بهذه المناسبة في ظل العديد من النجاحات التي حققتها المرأة في مملكة البحرين في مختلف المجالات في ظل رعاية واهتمام سموها، حفظها الله، بما اولته سموه من دعم للمرأة لتكون عنصر فاعل ومؤثر في خدمة وطنها ومجتمعها وفق رؤى وتوجيهات وفرت للمرأة البحرينية كل سبل التفوق والانجاز.

وأكدت زينل مواصلة واستمرار تعزيز التعاون الفاعل بين مجلس النواب والمجلس الأعلى للمرأة، مشيدة بالجهود التي يبذلها المجلس على صعيد تحقيق تطلعات المرأة البحرينية والتي نالت الإشادة الدولية في مختلف المحافل، اذ استطاع المجلس ان يحقق نموذجا رفيعا، لتقدم المرأة، عبر الاستراتيجيات والمشاريع والمبادرات والبرامج النوعية الحضارية.

وقالت ان المرأة البحرينية أحرزت التقدم البارز، ونالت الحقوق والمساواة وتكافؤ الفرص، وأثبتت مكانتها وقدرتها، في مختلف الأصعدة التنموية الشاملة، وساهمت بصورة فاعلة في نهضة البلاد عبر تاريخها المشرف، ومن خلال العديد من المواقع والمجالات، واستحقت المكانة الرائدة محليًا وإقليميًا ودولياً.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع