Loading...

16 مارس 2020

بمناسبة اليوم العربي لحقوق الإنسان رئيسة مجلس النواب: “حقوق الإنسان” في البحرين ثقافة وقانون.. وممارسة راسخة

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن حقوق الإنسان في مملكة البحرين تعد ثقافة أصيلة وقانون ثابت وممارسة راسخة في شتى مجالات الحياة.

مشيدة بحرص ورعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في دعم وتطوير مجال حقوق الإنسان في مملكة البحرين، والمبادرات الحضارية الحقوقية لمملكة البحرين على المستوى العربي والدولي.

ومعربة عن خالص الشكر وعظيم التقدير لصدور المرسوم الملكي السامي بالعفو عن بعض المحكوم عليهم وذلك لدواع إنسانية وفي ظل الظروف الراهنة، حيث بلغ عدد المشمولين بالعفو السامي (٩٠١)، والذي يؤكد حرص جلالة الملك المفدى على تعزيز حقوق الإنسان وفق المبادئ الدولية، والرؤية الإنسانية، للقائد الحكيم ووالد الجميع.

جاء ذلك خلال لقاء معاليها، بمكتبها صباح اليوم الاثنين، رئيس وأعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وذلك بمناسبة اليوم العربي لحقوق الإنسان، حيث تم تأكيد الدعم النيابي للعمل الحقوقي، وأهمية تكامل الجهود الرسمية والبرلمانية والمجتمعية في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع