Loading...

12 ديسمبر 2019

بيان مجلس النواب بمناسبة فوز المنتخب الوطني ببطولة خليجي 24

  • مشاركة

رفع مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج العربي 24. ليضاف إلى رصيد الانجازات الرياضية التي حققتها مملكة البحرين، وتتويجا لدعم جلالته للشباب والرياضة البحرينية، واستمرارا للإنجازات الحضارية الشاملة في كافة المجالات.

ويشيد المجلس بالمستوى الرفيع للجهاز الفني والإداري، وما قام به لاعبي المنتخب من أداء مشرف، والإتحاد البحريني لكرة القدم، وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية، وما قدمه الجمهور الرياضي من تشجيع كبير، وما عبر عنه شعب مملكة البحرين والمقيمين من فرحة وسعادة ومشاعر صادقة.

ويؤكد المجلس أن هذا الإنجاز الرياضي المستحق، هو نتائج واضح للدعم الملكي السامي، وجهود ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الذي ساهم في أن تشهد الرياضة البحرينية اليوم عصراً ذهبياً مستحقا، جاء نتيجة التخطيط السليم والعزيمة والإصرار والإخلاص وحب الوطن. ومؤكدا المجلس دعمه لتقديم التكريم والتقدير المستحق للاعبي منتخبنا الكروي.

                                                          مجلس النواب

الأربعاء 11 ديسمبر 2019

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع