Loading...

15 ديسمبر 2020

بيان مجلس النواب بمناسبة يوم الشهيد

  • مشاركة

بمناسبة الاحتفاء بذكرى يوم الشهيد، يستذكر مجلس النواب بكل الإجلال والوفاء، تضحيات رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وسجلوا أسمى نماذج صدق الولاء وشرف الانتماء، وضحوا بأنفسهم الغالية، وبدمائهم الطاهرة الزكية، من أجل أمن الوطن، والدفاع عن مصالح الأمة العربية والإسلامية، في ميادين العزة والكرامة والشرف، من مختلف المؤسسات الأمنية والعسكرية والواجب الوطني.

ويؤكد المجلس أن الرعاية والاهتمام الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في الاحتفاء بتضحيات شهداء الواجب الوطني، محل تقدير وتكريم وعرفان، ولهم من الجميع كل الدعم والمساندة، والامتنان والوفاء.

ومشيدا المجلس بما يلقاه شهداء الواجب وأسرهم من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، رئيس الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، حفظه الله، وحرص بارز من الحكومة الموقرة.

ومعربا المجلس أن تضحيات الشهداء الأبطال ستظل خالدة في سجل الإنجاز الوطني، ومصدر إلهام مستمر للعمل والعطاء، والتضحية والولاء، وصدق الانتماء.. داعيا المجلس المولى عز وجل أن يتغمد شهدائنا الأبرار، في واسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

مجلس النواب

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع