Loading...

12 ديسمبر 2019

تحت رعاية رئيسة مجلس النواب بلدية “الجنوبية” تقيم احتفال “دام عزك يا وطن” بمناسبة الأعياد الوطنية

  • مشاركة

ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، أقامت بلدية المنطقة الجنوبية احتفالاً شعبياً في منتزه الحنينية تحت شعار "دام عزك يا وطن"، وذلك تحت رعاية معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، بحضور معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، ووزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، والسادة أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس البلدي وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات ووكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، وعدد من المسئولين في الوزارة.

وخلال الاحتفال اكدت معالي رئيسة مجلس النواب ان الانجازات الحضارية المضاعفة في كافة المجالات التي تشهدها مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية قد تحققت بفضل رعاية واهتمام ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

معربة عن بالغ التهاني والتبريكات لجلالة الملك المفدى بمناسبة العيد الوطني وذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم.

ومؤكدة ان مجلس النواب يمضي في مسيرة العمل والانجاز ، وبمشاركة جميع ابناء الوطن، وان المجلس النيابي يولى اهتماما كبيرا في دعم وتطوير كافة المجالات التي تسهم في رفعة الوطن وتقدمه، وخدمة المواطن  ومستقبله.

مشيرة الى ان تكاتف جميع ابناء الوطن تحت راية مملكة البحرين بقيادة جلالة العاهل المفدى ، وبروح من العمل المتميز والعطاء المتجدد، وعشق الانجاز وخلق الفرص والاستثمارات ، لخدمة الوطن والمواطنين أصبحت اليوم سمة بارزة لدى الشعب البحريني الكريم.

مشيدة بما تشهده البلاد من احتفالات وطنية تؤكد صدق الولاء والانتماء وقيم المواطنة، ومعربة عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على هذه الفعاليات .

وتضمن الاحتفال أوبريت غنائي مكون من لوحات فنية في حب الوطن والولاء لقيادته الحكيمة وترابه الغالي بمشاركة فرقة العرضة البحرينية، وطلاب وطالبات عدد من المدارس الحكومية.

كما تم تخصيص فقرة ضمن البرنامج لإلقاء قصائد شعرية في حب البحرين، فيما خصصت زاوية للأسر البحرينية المنتجة وأصحاب الحرف البحرينية القديمة، ليتعرف الزوار على أبرز الصناعات والحرف التي كان يمتهنها أهل البحرين منذ القدم، والتي لا تزال بعضها ماثلة وتمارس بشكل يومي بفضل توارثها بين الأجيال التي تعاقبت عبر السنين وتحرص على إحيائها حتى يومنا الحاضر.

كما تم تخصيص فقرات وبرامج مخصصة للأطفال الصغار، وألعاب تناسب جميع فئاتهم العمرية وذلك وسط أجواء وطنية عائلية مليئة بالمتعة والترفيه.

وبهذه المناسبة، تقدمت البلدية بأسمى آيات التهاني إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى شعب البحرين الوفي، بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع