Loading...

30 أبريل 2019

تزامناً مع يوم العمال العالمي… أمين عام مجلس النواب يكرم منتسبي الأمانة العامة

  • مشاركة

أكد أمين عام مجلس النواب سعادة المستشار راشد محمد بونجمة على دعم القيادة الرشيدة لعمال البحرين في تحقيق ما يصبون إليه من رفعة وتقدم، مشيداً بتوجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والتي أسهمت جميعها في بناء نهضة البحرين الحديثة.

وثمن الأمين العام ما حققه عمال البحرين من منجزات حضارية واسهامات في مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين، مشيداً بما يبذله كافة عمال البحرين من جهود وطنية مخلصة تحقق الازدهار والنمو لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال حفل تكريم موظفي الأمانة العامة بمجلس النواب المقام تحت رعايته، للموظفين الذين أمضوا فترة 5 سنوات و10 سنوات و15 سنة من الخدمة، إلى جانب تكريم موظف الانضباط الوظيفي، وموظفي السنة، تزامناً مع الاحتفال العالمي بيوم العمال الذي يصادف الأول من مايو.

كما نقل الأمين العام خلال الحفل تحيات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وشكرها لكافة منتسبي الأمانة العامة، لما يبذلونه من جهود متميزة للارتقاء بالعمل البرلماني في كافة مواقع العمل، مقدماً تهانيه إلى منتسبي الأمانة العامة، وعمال البحرين، مشيداً بما يبذلونه من عطاء وتفان في كافة مواقع العمل والمسؤولية.

وأكد بونجمة خلال حفل التكريم على عطاء وإخلاص موظفي الأمانة العامة بشكل خاص، وعمال البحرين بشكل عام الذي أسهم فيما وصلت إليه البحرين من مكانة عالية في كافة حقوق العمل، مشيراً الى أن مؤشرات التنمية والعمل تؤكد تفوق البحرين بين دول المنطقة وتحقيقها معدلات نمو في كثير من المؤشرات وهو ما يؤكد العزيمة والعمل المجد الذي يبذله عمال البحرين.

وكشف بونجمة أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من المبادرات والبرامج الإدارية، الهادفة إلى تطوير وتقدير العاملين المنجزين والمنتجين، والمتميزين بروح الإيجابية والإبداع في العمل، مضيفاً أن الأمانة العامة ستكون دائماً على قدر التحدي والمسؤولية كون موظفي الأمانة العامة شركاء ضمن (فريق البحرين) والسعي الدائم لتسخير كافة الإمكانيات التي يتطلبها العمل البرلماني في مملكتنا الحبيبة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع