الرئيسية/الأخبار/تقدمت بالتهنئة لمنتسبات الأمانة العامة بمناسبة يوم الأم …. تكافؤ الفرص بأمانة النواب تستعرض...

تقدمت بالتهنئة لمنتسبات الأمانة العامة بمناسبة يوم الأم …. تكافؤ الفرص بأمانة النواب تستعرض خطتها التشغيلية

21 مارس 2018

برئاسة سعادة السيد ياسر صقر الشيراوي الامين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة بمجلس النواب، عقدت لجنة تكافؤ الفرص اجتماعها الدوري صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 مارس الجاري حيث تقدمت بأجمل التهاني لمنتسبات الأمانة العامة للمجلس بمناسبة يوم الأم ثم انتقلت اللجنة لمناقشة بنود جدول اعمالها حيث استعرضت عدد من المخاطبات مع المجلس الأعلى للمرأة لفعاليات قادمة وللحصول على بيانات واحصائيات فيما يتعلق بتكافؤ الفرص بالأمانة العامة للمجلس.

ثم انتقلت اللجنة لمناقشة خطتها التشغيلية للعام 2018، كما أقرت اللجنة تقريرها الدوري الثاني حيث سيتم رفعه إلى سعادة الأمين العام للمجلس .

 من جانب آخر، استعرضت اللجنة عددا من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في الفترة المقبلة والتي من شأنها  تعزيز مفاهيم تكافؤ الفرص ونشرها وزيادة التوعية والتثقيف حول تكافؤ الفرص، كما ناقشت اللجنة مطوية مقترحة بشأن الحقوق الوظيفية للمرأة في التشريعات البحرينية وأقرت عدد من التعديلات والملاحظات.

إلى ذلك، اجتمعت اللجنة مع مدير مركز البحرين للتدريب البرلماني السيد صدام أبو عزام لمناقشة عدد من ورش العمل والدورات التدريبة المقترحة ، كما اجتمعت مع مدير ادارة الاتصال وذلك لمناقشة خطتها الإعلامية القادمة.

ساهم برأيك

مقترحات

ساهم برأيك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني لمجلس النواب