Loading...

16 أبريل 2020

تناولت موضوع الوحدات الإسكانية ومراعاة تناسبها مع الحاجة الحقيقية للمستفيدين “برلمانية الإسكان” تبحث مع وزير الإسكان “تكاليف الوحدات الإسكانية”

  • مشاركة

عقدت لجنة التحقيق البرلمانية بشأن عدالة معايير التوزيع للطلبات الإسكانية وتكلفة بناء الوحدات الإسكانية ومراعاة الشروط الفنية في تصميم الوحدات الإسكانية بمجلس النواب (اجتماعا عن بُعد) اليوم (الخميس) مع سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان، وعددٍ من المسؤولين في الوزارة.

وأكدت رئيسة اللجنة سعادة النائب زينب عبدالأمير أن اللجنة ركزت في اجتماعها مع وزير الإسكان على موضوع المبالغ المستقطعة من المنتفعين، والفوائد المالية المترتبة على المواطنين إزاء استفادتهم من الخدمات الإسكانية.

وأشارت إلى أن اللجنة بحثت مع الوزير ملف تصاميم الوحدات الإسكانية والتأكد من توافر الشروط الفنية في هذه التصاميم ومراعاة تناسبها مع الحاجات الحقيقية للمستفيدين، بالإضافة للتأكد من حساب تكاليف الوحدات الإسكانية ومدى تناسبها مع قيمة هذه الوحدات، بالإضافة لتناسب ذلك مع محدودي الدخل من المواطنين.

وأكدت حرص السادة أعضاء اللجنة على التعاون مع الحكومة الموقرة بما يسهم في تعزيز مكتسبات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم الإسكانية.

الجدير بالذكر أن اللجنة تتألف من سعادة النائب زينب عبدالأمير رئيساً، وسعادة النائب حمد الكوهجي نائباً للرئيس، وبعضوية أصحاب السعادة النواب : أحمد الدمستاني، محمد بوحمود، السيد فلاح هاشم، فاطمة عباس، عمار قمبر، عبدالله الذوادي، عبدالرزاق حطاب، سوسن كمال، خالد بوعنق .

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع