Loading...

15 يناير 2020

توجيهات جلالة الملك المفدى أرست دعائم النجاح للدبلوماسية البحرينية

  • مشاركة

     يعرب مجلس النواب عن فخره واعتزاز بما حققته الدبلوماسية البحرينية من نجاح وتميز، ومكانة رفيعة، إقليمية ودولية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتنفيذا لتوجيهات جلالته السامية، في السياسة الخارجية الحكيمة، وفي تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة، واحترام القيم والمبادئ والقوانين والأعراف الدولية.

      وبمناسبة اليوم الدبلوماسي الذي أمر جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، بالاحتفاء به، يشيد المجلس بمسيرة الإنجازات الدبلوماسية البحرينية، التي تحققت على مدى خمسة عقود، في خدمة مملكة البحرين ومصالحها، وما بذله رجالات السلك الدبلوماسي البحريني من جهود وأعمال كبيرة، وتضحيات وخدمات جليلة.

     مسجلا المجلس بالغ التقدير والعرفان لجهود سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، خلال توليه وزارة الخارجية، كما ويعرب المجلس عن شكره وامتنانه لجهود معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، على العطاء المثمر، والتطور الملحوظ، والتقدم المشهود الذي تشهده وزارة الخارجية.

     مؤكدًا المجلس دعمه التام للدبلوماسية البحرينية، وما تتميز به من نهج حكيم لنشر السلام والأمن والاستقرار، ودعم جهود التنمية، وفق مرتكزات ومبادئ ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين. كما ويؤكد المجلس حرصه المستمر على التعاون والتكامل والتنسيق مع وزار الخارجية، لتعزيز وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية البحرينية، دعما للمسيرة النهضة الحديثة لمملكة البحرين وإبراز منجزاتها الحضارية.  

مجلس النواب

الثلاثاء 14 يناير 2020

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع