Loading...

07 أكتوبر 2020

خارجية النواب تستنكر الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية ضد أمن السعودية والمنطقة

  • مشاركة

أعربت لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عن ادانتها البالغة واستنكارها الشديد محاولات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران المتكررة للقيام بهجمات إرهابية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة العربية السعودية الشقيقة والمنطقة.

واوضحت اللجنة ان ما قامت به المليشيات الحوثية الارهابية مؤخرا من إطلاق طائرة دون طيار (مفخخة) باتجاه مدينة نجران في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإطلاق زورق مفخخ ومسير عن بعد جنوب البحر الأحمر، يعد من الأعمال العدائية المتواصلة، التي تعرض حياة الأبرياء والملاحة البحرية للمخاطر.

وتؤكد اللجنة الموقف البحريني الثابت والراسخ، الداعم والمؤيد، للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تتخذه من اجراءات لحماية أمن وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.

ومشددة اللجنة بأن أمن المملكة العربية السعودية من أمن مملكة البحرين، وأن أي مساس بأمنها أو محاولة النيل من استقرارها، هو تهديد مباشر لأمن دول المنطقة وشعوبها.

مشيرة اللجنة الى أهمية قيام المجالس والمنظمات البرلمانية بادانة واستنكار الاعتداءات الارهابية المتكررة من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران التي تستهدف السعودية والمنطقة، وضرورة اتخاذ خطوات اكثر حزما وحسما لبيان الموقف البرلماني ضد تلك الاعمال الارهابية كل من يقوم بها ويدعمها أو يمولها ويشجعها ويمجد أعمالها.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع