Loading...

28 نوفمبر 2019

خلال احتفال الأمانة العامة بيوم المرأة البحرينية المستشار بونجمة: المرأة البحرينية نموذجٌ رائدُ في كافة المجالات

  • مشاركة

أكد سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب أن المرأة البحرينية بلغت مراتب متقدمة ورائدة في كافة المجالات، وأصبحت نموذجاً على مستوى المنطقة والعالم في إسهاماتها وإنجازاتها، ودورها الملموس في رفد المسيرة التنموية في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشاد المستشار بونجمة بما تملكه المرأة البحرينية من سجل حافل في العطاء والإنجاز، وما تحقق بفضل الانفتاح والتقدم الديمقراطي الذي عاشته البحرين بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وبدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، في انتقال المرأة من مرحلة التمكين إلى التقدم، وتبوئها مكانة رفيعة في كافة المجالات والميادين.

وأشار إلى أن الأمانة العامة وفي ظل توجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، تحرص على تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، وإدماج احتياجات المرأة بناء على متابعة وتقييم السياسات و الخدمات التي تتواءم مع التقدم الذي تشهده المرأة البحرينية.

جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها لجنة تكافؤ الفرص بالمجلس وبرعاية من معالي رئيسة مجلس النواب اليوم (الخميس) بمناسبة يوم المرأة البحرينية، حيث قام سعادة الأمين العام بتكريم موظفات الأمانة العامة تقديراً لجهودهن.

وأشاد سعادة الأمين بكفاءة الموظفات من منتسبي الأمانة العامة بمجلس النواب، ودورهن الفاعل في تعزيز المنجزات الوطنية، ودعم العمل التشريعي عبر تقديم المساندة لأصحاب السعادة النواب، بما يعود بالنفع والخير للوطن والمواطنين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع