Loading...

04 يناير 2021

خلال استقبالها وزير شؤون المجلسين .. رئيسة مجلس النواب : تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لمواصلة الإنجازات الوطنية

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، يضمن مواصلة الإنجازات الوطنية، ودعم مسيرة التنمية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشادت معاليها بما توليه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، من حرص لتوحيد الجهود الوطنية، من أجل تجاوز التحديات، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورنا "كوفيد 19"، والسعي لتحقيق مكتسبات تنموية تصب في ازدهار مملكة البحرين ورخاء شعبها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب في مكتبها اليوم (الاثنين) سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية توطيد جسور التعاون، وتوسعة أطر الحوار والتعاون المتبادل بين مجلس النواب والحكومة الموقرة في الملفات والقضايا المختلفة، من خلال مواصلة اجتماعات ولقاءات اللجنة المشتركة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية. كما بحث الاجتماع أهم المستجدات ومناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع