Loading...

15 مارس 2020

خلال زيارة وفد نيابي لمركز الأورام.. النائب علي زايد يشيد بالمستوى الطبي البحريني المتطور

  • مشاركة

أشاد سعادة النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب بمستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة داخل الصرح الطبي المتطور بمركز البحرين للأورام في مستشفى الملك حمد الجامعي والذي يعكس قوته لجذب السياحة العلاجية إلى مملكة البحرين.

وأشار سعادة النائب علي زايد ضمن زيارة نيابية دعت إليها القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب للاطلاع على آخر التقنيات الطبية لمركز البحرين للأورام في مستشفى الملك حمد الجامعي، صباح الأحد 15 مارس الجاري، حيث كان في استقبالهم قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة والطاقم الطبي والإداري للمركز.

وعبر سعادة النائب علي زايد عن فخره بما شاهده من كادر طبي ينافس بقوة أعرق المستشفيات العالمية، ويعد المركز الطبي المتكامل والأول من نوعه إقليمياً لعلاج المصابين بالأورام السرطانية، حيث يحتوي على أجهزة طبية غاية في التطور والتي تتميز بقدرتها على التشخيص المبكر والدقيق للخلايا السرطانية.

كما أشاد سعادة النائب علي زايد بمستوى جميع العاملين في مركز البحرين للأورام متمنياً للمركز الاستمرار في مضاعفة الجهود ومواكبة آخر التطورات في مجال أمراض الدم والأورام بهدف الاستغناء عن العلاج بالخارج وتحقيق تطلعات المواطن البحريني بتقديم أرقى المستويات العلاجية.

وفي ختام الزيارة أشار سعادة النائب علي زايد إلى أهمية الاستمرار في دعم هذا المركز خدمة لتطلعات قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه ليكون صرح طبي رائد عالمياً كما هو اليوم على مستوى الشرق الأوسط.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع