Loading...

20 نوفمبر 2019

خلال لقاء “مناصرة الشعب الفلسطيني” النيابية بسفير فلسطين النائب النفيعي : دعم نيابي ثابت لحقوق الشعب الفلسطيني

  • مشاركة

أكدت اللجنة البرلمانية النوعية لمناصرة الشعب الفلسطيني موقف مملكة البحرين الثابت والراسخ والداعم للقضية الفلسطينية، والالتزام بالموقف المتضامن مع حق الفلسطينيين في استعادة أراضيهم، والوقوف مع كافة الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لفلسطين وشعبها الشقيق.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني برئاسة سعادة النائب إبراهيم النفيعي اليوم (الأربعاء) مع سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين السيد طه عبدالقادر، وبحضور عدد من أصحاب السعادة النواب.

وأكد النائب النفيعي أن اللجنة – وخلال اللقاء – عبرت عن تنديدها واستنكارها للهجمة الاستيطانية الشرسة التي تتعرض لها أرض دولة فلسطين المحتلة من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل، والتعبير عن الاستياء من موقف الإدارة الأمريكية الذي يمثل الغطاء الشرعي لممارسات الاحتلال العبثية في حق الأشقاء الفلسطينيين.

ولفت إلى أن اللجنة أكدت مطالبتها بأن يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته الدولية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني، ووضع حد للممارسات غير الإنسانية للكيان الإسرائيلي المحتل، وما يقوم بهِ من عدوان على مقدرات وممتلكات وأراضي الشعب الفلسطيني، وما يشكله من مساس بمقدسات الأمة العربية والإسلامية.

وأكد أن اللجنة ستستمر في متابعة كافة القضايا المرتبطة بالشعب الفلسطيني ومناصرته في جميع المحافل الإقليمية والدولية، وتوطيد جسور التواصل مع السفارة الفلسطينية في البحرين لمتابعة المستجدات المرتبطة بالقضية الفلسطينية.

من جانبه، ثمن سفير دولة فلسطين السيد طه عبدالقادر موقف مملكة البحرين ملكًا وحكومة وشعبًا على دعمهم اللامحدود في كافة المواقف والمحافل الدولية، معرباً عن تقديره لمواقف جلالة الملك المفدى، وعبر كل المناسبات، بالتأكيد على أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع