Loading...

06 ديسمبر 2019

خلال مشاركتها في تكريم “العرس الجماعي الثاني” رئيسة مجلس النواب: البناء الأسري الوثيق والحياة الكريمة من دعائم قوة المجتمع

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن البناء الأسري الوثيق والحياة الكريمة من دعائم قوة المجتمع، وأن دعم الشباب لتكوين الأسر، وتشجيعهم على الزواج، وتحمل المسئوليات الاجتماعية، تعد مسئولية مجتمعية مشتركة، للمساهمة الفاعلة في المسيرة التنموية الشاملة، وفقا للثوابت الوطنية والقيم الإسلامية، وتحقيقا لروئ وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.  

  مشيدة بدعم القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني على تبني مشروع الزواج الجماعي، ودعم الشباب المقبلين على الزواج، وتهيئة المقومات والإمكانيات اللازمة، وتوفير سبل الحياة الأسرية الكريمة، وأهمية بناء الحياة الأسرية بكل توافق ومودة ورحمة.  

  جاء ذلك خلال مشاركتها في حفل الزواج الجماعي الثاني الذي رعته مجموعة البركة المصرفية، انطلاقا من المسئولية والخدمة المجتمعية، وبتنظيم من جمعية مفاتيح الخير، والذي أقيم الأسبوع الماضي.  

حيث قامت معاليها بتكريم العرسان، وأعربت عن شكرها وتقديرها لمجموعة البركة المصرفية على مبادرتها المجتمعية، ودعم الشباب المقبلين على الزواج، ومهنئة العرسان وأهاليهم بهذه المناسبة السعيدة. ومتمنية للجميع حياة أسرية تساهم في بناء الدولة ونهضتها.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع