Loading...

07 ديسمبر 2019

رئيسة مجلس النواب الثقافة والفنون.. من حضارة الوطن وتقدم المجتمع

  • مشاركة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن الثقافة والفنون من حضارة الأوطان وتقدم المجتمعات، وهي وسيلة فاعلة لتعزيز قيم السلام ومبادئ التسامح، وغذاء للروح الفكر، ومجالا رحبا للإبداع والتميز.

مشيدة بما يشهده قطاع الثقافة والفنون في مملكة البحرين، من تطور وازدهار، ورعاية واهتمام في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وما يوليه جلالته من رعاية واهتمام ملكي سامي للقطاع الثقافي في مملكة البحرين، والذي ساهم في تحقيق العديد من المراكز المتقدمة والجوائز العالمية والشهادات الدولية، التي تعكس حضارة وتقدم مملكة البحرين.

     معربة عن بالغ الفخر والاعتزاز بما تزخر به البلاد من شخصيات ثقافية وفنية مبدعة، الذين أثروا العمل الوطني في المجال الفكري والثقافي والفني، بكل إبداع وتميز، في مختلف التخصصات والقطاعات، ومؤكدة الدعم النيابي لهذا المجال الحيوي.

     جاء ذلك خلال لقاء معاليها الفنان البحريني وحيد الخان، الذي أهدى معاليها مجموعة من أعماله الفنية، ومشيدة معاليها بعطاء وجهود الفنان وحيد الخان وكافة الشخصيات البحرينية، الذين ساهموا في الإرتقاء بالمجال الثقافي والفني البحريني.  

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع