Loading...

06 يونيو 2020

رئيسة مجلس النواب: الرعاية الملكية للأيتام والأرامل قصة نجاح انسانية بحرينية

  • مشاركة

اكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن صدور التوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بزيادة مبلغ الكفالة الشهرية للأيتام والأرامل المكفولين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والبالغ عددهم 11 ألف يتيم وأرملة، هي مثال بارز ونموذج واضح لقصة نجاح انسانية بحرينية من الوالد القائد لابناءه وشعبه.

واشارت معاليها ان المكرمة الملكية تؤكد الرعاية المستمرة التي يوليها ملك الإنسانية، وراعي مسيرة الحكمة والعطاء، لهذه الفئة، حرصا من جلالته على مواصلة الجهود التي تصب في تخفيف الأعباء المادية التي يواجهها الأيتام والأرامل.

واوضحت معاليها أن المبادرات الإنسانية أصبحت سمة وصورة حضارية لمملكة البحرين، بفضل ما يوليه جلالة الملك المفدى من اهتمام كبير لكافة افراد المجتمع عموما، ولفئة الأيتام والأرامل خصوصا، وتلمس احتياجاتهم بصورة دائمة مستمرة، والحرص توفير الحياة الكريمة لهم، ولجميع المواطنين الكرام.

وذكرت معاليها أن توجيهات جلالة الملك المفدى لزيادة مبلغ الكفالة الشهرية، في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، والعالم أجمع، في ظل جائحة فايروس كورونا (كوفيد 19)، دليل على أن النهج الإنساني من الثوابت الراسخة في مملكة البحرين.

كما أشادت معاليها بالدور المميز الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من متابعة واهتمام في إيصال المساعدات والإعانات للفئات المعنية، بما يحقق لهم الحياة المعيشية المستقرة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع